تخطى إلى المحتوى

منجز

المنجز الفلتة : شراكة نحو مستقبل أفضل

أصبحت رحلة البحث والحصول على الوظيفة الآن أسهل، بفضل شراكة بين منصتين رائدتين: منجز، المتخصصة في مجال حلول التوظيف، وفلتة، المبتكرة في استخدام الذكاء الاصطناعي للتدريب على المقابلات الوظيفية. هذه الشراكة تهدف إلى فتح آفاق جديدة للشباب السعودي عبر توفير حل تقني متقدم يسمح بإجراء المقابلات الوظيفية افتراضياً وتلقي تحليل شامل للأداء.

 

تحالف منجز وفلتة يمهد الطريق لأكثر من 50,000 شاب وشابة

“منجز”، التي بدأت مسيرتها في عام 2021، لتمكين الشباب السعودي من خلال تطوير مهاراتهم وفتح أبواب الفرص الوظيفية، بينما تمثل “فلته” النموذج العربي الأول الذي يوظف الذكاء الاصطناعي لتقديم تدريبات على المقابلات الوظيفية وتحليل السير الذاتية بدقة. تمت الموافقة على هذا النموذج من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية وتم اختباره في أكثر من 40 ألف مقابلة لضمان أعلى مستويات الدقة.

 

ماذا يميز هذه الشراكة ؟

تجربة متكاملة و استثنائية: تعكس شراكة “منجز” و”فلتة” التزامهما بتمكين الشباب السعودي وتزويدهم برحلة متكاملة، مُمتعة ومفيدة ، تساهم في نجاحهم في رحلتهم المهنية وتمكينهم من دخول سوق العمل.

تطوير مهاراتك باحترافية : مساعدتك على تحديد نقاط قوتك ومعالجة جوانب الضعف، مما يصقل مهاراتك في إجراء المقابلات ويعزز ثقتك بنفسك .

العثور على فرص وظيفية : نقدم لك قاعدة بيانات ضخمة من الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات، مُصنفة حسب المؤهلات والخبرة والتطلعات المهنية.

 

وفي الختام،

سواء كنت تخطو خطواتك الأولى في مسيرتك المهنية أم تبحث عن تغيير وظيفي، فهذه الشراكة تمثل فرصة استثنائية لك لتحسين مهاراتك في المقابلات الشخصية وزيادة حظوظك في الفوز بالوظيفة التي تتمناها.

كل التوفيق لك في رحلتك وانتهز الفرصة التي ستُساعدك على تحقيق أهدافك المهنية !